اذهب الي المحتوي

نظرة على الأخبار 2024-06-09


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

نظرة على الأخبار 2024-06-09

 

 

بوتين: روسيا زادت إنتاج الذخيرة بأكثر من عشرين ضعفا وتقدمت في تكنولوجيا الطيران

 

أر تي، 7/6/2024 - أكد الرئيس الروسي بوتين خلال انعقاد منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي أن روسيا زادت إنتاج الذخيرة بأكثر من عشرين ضعفا وتتقدم عدة مراحل على العدو في تكنولوجيا الطيران. وأكد بوتين أن قوات بلاده المسلحة تكتسب الخبرة وتزيد من فعاليتها، وتبجح بأن المجمع الصناعي العسكري يثبت عمله الفعال. وأضاف الرئيس الروسي: "لقد قلت مرات عديدة ويمكنني أن أكرر ذلك، قمنا بزيادة إنتاج الذخيرة بأكثر من عشرين مرة، وتجاوزنا قدرات العدو في تكنولوجيا الطيران بعدة مراحل، وتجاوزناهم بشكل كبير في المركبات المدرعة، ولهذا السبب لا نحتاج حتى إلى التفكير في موضوع الضربات النووية".

 

هكذا تعتز الدول وتتبجح بقوتها العسكرية رغم ما أصاب روسيا من ضعف في الحرب الأوكرانية، والغريب أن الحكومات في بلاد المسلمين رغم ما لديها من جيوش جرارة إلا أنها قبلت لنفسها الذل أمام ما يقوم به يهود في غزة ولبنان!

 

------------

 

السويد تعتقل 20 متظاهراً خلال اعتصام داعم لفلسطين

 

وكالة الأناضول، 8/6/2024 - أوقفت الشرطة السويدية، الجمعة، 20 شخصا خلال اعتصام نفذه ناشطون وطلاب في المعهد الملكي للتكنولوجيا بستوكهولم، للمطالبة بقطع العلاقات مع كيان يهود. واستخدمت الشرطة الكلاب البوليسية خلال تدخلها لفض الاعتصام في حرم المعهد. وحمل المشاركون في الاعتصام لافتات تدعو لإيقاف الإبادة الجماعية في غزة، وأطلقوا شعارات تنادي بالحرية لفلسطين وتدعو لمقاطعة كيان يهود.

 

إن هذه حادثة تضاف إلى مجمل المظاهرات في أوروبا التي نهض لها بعض الأوروبيين وأفراد الجالية المسلمة رفضاً لشدة ظلم كيان يهود ضد أهل فلسطين في قطاع غزة، ولكن السويد كغيرها من الحكومات الأوروبية تقف صفاً واحداً وصلباً إلى جانب ظلم يهود ضد الفلسطينيين، ويقول لهم مسؤولو الكيان المجرم بأنه إنما يقاتل الإسلام نيابةً عنهم.

 

-----------

 

مصر وقطر في خدمة يهود ضد المقاومة في غزة

 

العربية نت، 7/6/2024 - وسط المساعي الدولية المستمرة لخدمة كيان يهود ومن أجل دفع حركة حماس والكيان للتوصل إلى اتفاق يوقف إطلاق النار في قطاع غزة، طلبت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن من مصر وقطر ممارسة المزيد من الضغط على الحركة من أجل الموافقة على المقترح الذي عرضه الأسبوع الماضي. فقد كشف مسؤولون مطلعون على محادثات الهدنة، أن الدوحة والقاهرة أبلغتا قادة حماس في الأيام الأخيرة بأنهم سيواجهون احتمال الاعتقال، فضلا عن الطرد وإمكانية تجميد أصولهم إذا لم يوافقوا على وقف إطلاق النار مع كيان يهود، وفق ما نقلت صحيفة وول ستريت جورنال.

 

وبهذه الجهود والضغوط المصرية والقطرية فإن كيان يهود يجلس في موقع قوة ويرفض تقديم تنازلات مثل وقف الحرب على الفلسطينيين، فمصر وقطر تعملان لصالحه رغم ما تسمعه الحكومتان من تصريحات شديدة ضدهما من قادة يهود وأنهما لا يمارسان الضغط كما يجب على حماس لإخضاعها، والولايات المتحدة تزود الكيان بالذخيرة والسلاح وتدافع عنه في المنابر الدولية. فهم يمكرون مكراً أكبر من الجبال ولكنهم لا يعلمون بأن مكر الله أكبر من مكرهم.

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • احصائيات الاقسام

    • اجمالي الموضوعات
      14.3k
    • اجمالي المشاركات
      29.5k
×
×
  • اضف...