اذهب الي المحتوي

ولاية باكستان: تعليقات إخبارية 2024/04/24م


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

ولاية باكستان: تعليقات إخبارية 2024/04/24م

 

تعليقات إخبارية من إنتاج المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان.

من أجل التغيير الحقيقي.. أُرفض الديمقراطية.. أَقم الخلافة الراشدة.

اللهم أعد علينا درعنا، الخلافة الراشدة على منهاج النبوة... اللهم آمين.

 

#BringBackKhilafah

 

الأربعاء، 15 شوال الخير 1445هـ الموافق 24 نيسان/أبريل 2024م

 

Pak

 

التضامن مع غزة ليس كافيا، ويجب على مسلمي باكستان تحريك قواتهم المسلحة

 

1 240418 pk fb Solidarity AR

 

            في 16 من نيسان/أبريل 2024، صرّح الجناح الإعلامي للقوات المسلحة الباكستانية أن "المنتدى العسكري أعرب عن تضامنه مع شعب فلسطين، وأدان الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان وجرائم الحرب والإبادة الجماعية المرتكبة في غزة". لا يليق بأكبر جيش مسلم في العالم أن يكتفي بالتضامن مع غزة وإدانة الإبادة الجماعية. ويجب على الأمة وجيوشها أن تتحرك من فورها لنصرة غزة عسكريا.  قال النبي ﷺ: «ما ترك قوم الجِهادَ إلَّا عمَّهُمُ اللهُ بالعَذابِ» [الطبراني]. ويجب على مسلمي باكستان أن يلتقوا بجميع الضباط العسكريين الذين يعرفونهم لتحريضهم على الإطاحة بالحكام والزحف لنصرة غزة.

 

الخميس، 09 شوال الخير 1445هـ الموافق 18 نيسان/أبريل 2024م

 

Pak

 

الحل الدائم لغزة ليس بوقف إطلاق النار ولا بمؤامرة حل الدولتين بل بإلحاق الهزيمة الحاسمة بجيش كيان يهود الغاشم

 

2 240419 pk fb Two State Solution AR

 

في الاجتماع بين وزيري خارجية السعودية وباكستان "أعرب وزيرا الخارجية عن قلقهما إزاء تدهور الوضع في الشرق الأوسط وشددا على الحاجة الملحة إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة، وإنهاء الفظائع (الإسرائيلية) هناك" بحسب ما جاء في  بيان صحفي لوزارة الخارجية بتاريخ 16 نيسان/أبريل 2024. ولكن أمر الله واضح في المسألة، حيث قال الله تعالى: (وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ). يجب على الأمة وقواتها المسلحة الإطاحة بالحكام وإقامة الخلافة الراشدة على أنقاضهم، إن الخلافة الراشدة هي التي ستقضي على احتلال كيان يهود لفلسطين.

 

الجمعة، 10 شوال الخير 1445هـ الموافق 19 نيسان/أبريل 2024م

 

Pak

 

 

بينما تستمر الإبادة الجماعية للمسلمين في غزة، يجب على المسلمين الإصرار على مطالبتهم بتحريك جيوشهم

 

3 240420 pk fb Gaza AR

 

إن يهود الجبناء الأنذال، وبدعم من أمريكا، يرتكبون مجازر لا توصف في الأرض المباركة فلسطين، وقد استشهد من المسلمين أكثر من 34 ألفًا، وجُرح أكثر من 100 ألف. كما أن يهود يجوّعون المسلمين ويدمرون بيوتهم فوق رؤوسهم. وأكثر من نصف الشهداء هم من النساء والأطفال. وأعداد الشهداء في ازدياد يوما بعد يوم. لقد تسلّط يهود على المسلمين في الضفة الغربية وغزة وقاموا بتعذيبهم. ولذلك يجب أن نستمر في مقاطعتنا ونشر الوعي على وسائل التواصل الإلكتروني، ويجب علينا الاستمرار في الاتصال بأقاربنا في القوات المسلحة حتى يتحركوا لنصرة غزة. وعلينا أن نحث ضباط الجيش على إزالة أي حاكم يعترض طريق أدائهم واجبهم الشرعي.

 

السبت، 11 شوال الخير 1445هـ الموافق 20 نيسان/أبريل 2024م

 

Pak

 

بعد "الربيع العربي" الأمة تنتظر "ربيع جيوش المسلمين"

 

4 240421 pk fb Muslim Armies Spring AR

 

بحسب ما ورد عن الجناح الإعلامي للقوات المسلحة الباكستانية، التقى قائد الجيش بمساعد وزير الدفاع السعودي في 19 نيسان/أبريل 2024، ورئيس الأركان العامة التركية في 18 نيسان/أبريل 2024. وهكذا، اجتمع القادة العسكريون لأكبر جيوش الأمة الإسلامية في الوقت الذي يتمادى فيه كيان يهود في عدوانه. من المؤكد أن القوات المسلحة المشتركة لتركيا وباكستان والحجاز أكثر من كافية لإنهاء احتلال كيان يهود خلال ساعات. إن العبء الأكبر على المسلمين هي القيادات العسكرية الحالية. وبعد "الربيع العربي" الذي سحقته الجيوش، يجب على الأمة الآن أن تعمل "لربيع جيوش المسلمين". وعليها أن تطلب من جيوشها إسقاط القيادات الحالية، حتى يتم تحريك الجيوش تحت قيادة خليفة راشد.

 

الأحد، 12 شوال الخير 1445هـ الموافق 21 نيسان/أبريل 2024م

 

Pak

 

لن يتحقق أبداً حلم التحول إلى قوة دولية ونحن نعيش في ظل النظام العالمي الأمريكي

 

5 240422 pk fb Sanctions AR

 

في 19 نيسان/أبريل 2024، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية فرض عقوبات على أربعة من داعمي برنامج الصواريخ الباليستية الباكستاني، ثلاثة منهم في الصين وواحد في بيلاروسيا، عملاً بالأمر التنفيذي رقم 13382. إن النظام العالمي الأمريكي لا يسمح لأي قوة مسلمة بالظهور على الساحة الدولية، من خلال العقوبات المفروضة على إيران، وبرامج الصواريخ النووية الباكستانية، وبرنامج الصواريخ المضادة للصواريخ الباليستية التركي. وفي المقابل فإن أمريكا تسلّح الدولة الهندوسية وكيان يهود بأخطر الأسلحة. لذلك فإنه في ظل النظام الدولي الأمريكي الحالي، لا يمكن للأمة أن تبرز كقوة عظمى. فقط من خلال إقامة الخلافة الراشدة يمكن للمسلمين إنهاء النظام الأمريكي القمعي وإيجاد الدولة الرائدة في العالم.

 

الإثنين، 13 شوال الخير 1445هـ الموافق 22 نيسان/أبريل 2024م

 

Pak

 

 

المسلمون في غزة بحاجة إلى القوات والأسلحة الباكستانية لهزيمة عدوهم، وليس إلى الغذاء ومستحضرات التنظيف

 

6 240423 pk fb Shipment AR

 

ورد في بيان صحفي صادر عن الجناح الإعلامي للحكومة بتاريخ 21 نيسان/أبريل 2024 أن "باكستان ترسل الشحنة الثامنة من المساعدات إلى فلسطين". وبينما يرسل حكام باكستان المواد الغذائية، يتحكم كيان يهود في دخولها إلى غزة. كما ويرسل حكام باكستان الخيام، بينما يُستشهد طفل مسلم كل عشر دقائق. ويرسل حكام باكستان "حقائب الكرامة النسائية"، بينما يغتصب الجيش الأكثر جبنا في العالم الحرائر المؤمنات. ان جيش يهود يبيد المسلمين في غزة وهم بحاجة إلى جيش يدافع عنهم. يجب على المسلمين في باكستان أن يحركوا قواتهم المسلحة لنصرة غزة. وعليهم أن يطالبوا ضباط الجيش باقتلاع الحكام الفاسدين والتحرك تحت قيادة الخليفة الراشد لتحرير الأرض المباركة فلسطين.

 

الثلاثاء، 14 شوال الخير 1445هـ الموافق 23 نيسان/أبريل 2024م

 

Pak

 

 

حكام باكستان يحرّضون على نشر الكراهية بين المسلمين لصالح الهيمنة الإقليمية الهندية

 

7 240424 pk fb Afghanistan AR

 

في 21 نيسان/أبريل 2024، صرّح وزير الدفاع الهندي، راجناث سينغ، أن كشمير المحررة في باكستان، "كانت وستظل ملكنا". جاء ذلك بعد تصريحه الذي قال فيه "بأن الهند ستضرب في الداخل الباكستاني"، ردًا على تقرير يفيد بأن الهند نفذت 20 عملية قتل في باكستان. ولم يرد حكام باكستان على العدوان الهندي هذا بالمثل، بينما شنّ حكام باكستان غارات جوية وقصفاً وإغلاقاً للحدود وتهجيراً قسرياً ضد المسلمين في أفغانستان. إن أمريكا تسعى لنشر الكراهية بين المسلمين من أجل تمكين الهندوس من الهيمنة الإقليمية وجعل باكستان كنيبال أو بوتان جديدة. إن القيادة السياسية والعسكرية في باكستان تؤيد هذه الخطة الإقليمية بشكل كامل. وإن الطريقة الوحيدة لإحباط هذه الخطة هي بإقامة الخلافة الراشدة وتوحيد باكستان وأفغانستان وآسيا الوسطى في دولة واحدة قوية.

 

الأربعاء، 15 شوال الخير 1445هـ الموافق 24 نيسان/أبريل 2024م

رابط هذا التعليق
شارك

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل
  • احصائيات الاقسام

    • اجمالي الموضوعات
      14.3k
    • اجمالي المشاركات
      29.5k
×
×
  • اضف...